مرحبا بك في منتدى والهكر والاختراق

hacker-noir + mafia-blanche = youssef oubella
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هاكرز مغاربة يشنون حربا ضروس على المواقع الإسرائلية و يكبدون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghaza

avatar

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: هاكرز مغاربة يشنون حربا ضروس على المواقع الإسرائلية و يكبدون   الأربعاء يناير 14, 2009 6:14 am

pcnador
توصل موقع أريفينو صباح اليوم الثلاثاء 30 دجنبر من مصدر موثوق بأخبار تفيد تعرض المئات من المواقع الإلكترونية و الحاسبات الإسرائيلية لهجمات متواصلة من طرف هاكرز مغاربة يلقبون نفسهم بـ Morocco snipers أي قناصي المغرب حيث تمكنت هذه المجموعة من المخترقين من السيطرة على العديد من المواقع المهمة و تدمير أغلبها و التي تقدر بحوالي 80 موقعا إسرائلي معروف أختيرت بدقة..
أكد المصدر أن نفس المخترقين قامو بالإضافة الى ذلك بتوقيف خادم « server » يحتوي على مواقع إسرائيلية حساسة تهم قطاعات التجارة و الصحة و بعض الجمعيات حيث تعتمد بعض الشركات التجارية على هذه المولقع لتسويق منتجاتها.. فيما ذكر أن من الصعب تحديد قيمة الخسائر المادية في الوقت الراهن لكنها حتما ستكون كبيرة جدا على حد قول المصدر.. و قال أن المنظمة المتكونة من مخترقين أساسيين C4SAKILL3R و vBmad يقومون حاليا بالتخطيط لاستهداف حوالي 12 جهاز لاصحاب مواقع اسرائيلية مهمة لاغراض معينة.. فيما يقوم المخترقون بعد السيطرة و تدمير ملفات الموقع و قاعدة البيانات الى وضع صفحة تفسر سبب الإختراق و التي تتمثل في الدفاع عن الإسلام و تضع صور للضحايا الفلسطينيين (أنظر الأمثلة أسفله).
كما أكد أيضا المصدر لموقع أريفينو أن المجموعة بدأت حملتها فقط يوم الإثنين الماضي و تتوعد بواصلة الحرب الإلكترونية على المواقع الإسرائيلية لنصرة إخوانهم في غزة الذين يتعرضون للإبادة من طرف الآلة العسكرية الإسرائلية في حرب غير متكافئة.
فيما أكد أيضا أن عدد المواقع الإسرائيلية المخترقة منذ 4 أيام من طرف جميع المخترقين و صلت تقريبا الى 3000 موقع و حوالي 120 جهاز..
وكالات
و في نفس السياق بدأت مجموعة أخرى معروفة تطلق على نفسها إسم فريق " جهنم " المغربي بحملة شعواء على المواقع الإسرائلية منذ السبت الماضي المنظمة التي سبق واستهدفت أكثر من 850 موقعا إلكترونيا إسرائيليا أيام شن الدولة الصهيونية عملية أمطار الصيف على القطاع المنكوب في سنة 2006.. و كانت حصيلة هذا الهجوم الإلكتروني أورد الهاكرز المغاربة أسماء عدد من المواقع الإسرائيلية التي أكدوا تمكنهم من تدميرها مثل موقع أكبر جامعة صهيونية إضافة إلى شركات وأبناك ومنتديات ومواقع أخرى تعود ملكيتها إلى مؤسسات صهيونية، وأوضحت المنظمة في البيان الذي صدر عنها أنها كانت قد تمكنت من الدخول إلى عدد من المواقع الإلكترونية المهمة مثل وزارات الداخلية والأمن والمالية وموقع إيهود أولمرت، وشددت على أنها ستعود إلى محاولة تدميرها بالكامل بعد تمكن القائمين عليها من استرجاع السيطرة عليها.
و في نفس السياق أيضا و على صعيد آخر، لقي الجهاد الإلكتروني ترحيبا من قبل لجنة الفتوى بالأزهر الشريف التي كانت قد أفتت بجواز استخدام التكنولوجيا الحديثة في الهجوم على المواقع الإسرائيلية والأمريكية والمواقع التي تسيء للإسلام والمسلمين وتدميرها، وكذلك الرد عليها؛ باعتبار أن ذلك نوع من أنواع الجهاد المعاصر.



فيما يلي قائمة ببعض المواقع التي إستهدفتها منظمة قناصي المغرب :
דרושיםעבודה.com
דרושיםעובדים.com
לוח-דרושים.com/
חיפושעובדים.com
benjaminpjones.com
nletcabinets.com
atraf.info+caesarea-israel.com+towingsource.com
towingsource.net
timetostartsaving.com

قامة لبعض المواقع الأخرى التي إخترقتها المنظمة و التي رصدها أحد مواقع الحماية الإسرائلية
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاكرز مغاربة يشنون حربا ضروس على المواقع الإسرائلية و يكبدون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مرحبا بك في منتدى والهكر والاختراق :: منتدى الهاكر والاختراق :: مصطلحات عن الهاكر :: اختراق المواقع والمنتديات :: غرفة الانجازات-
انتقل الى: